الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
19-12-2008, 05:57 AM
#[
2025
]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكي محمد الحسن
السلام عليكم يا صعايده
العزيز د.منتصر والصديق محمد الطيب عبد الله
الف مبروك للمريخ وان شاء الله يرفع راسنا في البطولة ( بتحقيق النهايات - يعني بالعربي الدارجي حقنا يجيب الكأس ) .. والله أدعو للمريخ من قلبي.
الأحباء الآسايطآ
سلام
من زمان معروف؟!
الحزب الشيوعي برسل ناسو للدراسة في المعسكر الشرقي وناس الشريف "الله يرحمو" حسين الهندي بيمشو إنجلترا (ناس الوزراء حسي وبعض من الأسرة) البعثيين للعراق وكدآ،،،،
أسيوط دي كانت لي ناس جمال الوالي
الشي كلكم رشاشات
ليكم محبة ومودة
التوقيع:
بابكر مخير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير
زيارة موقع بابكر مخير المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير