ود البيك
تحياتي
عبد المجيد عمر سليم (ابَا) ما بيغباني واعرفه حق المعرفه والتقيته كثيرا في السودان بعد اسيوط خلال اجازاتي بالسودان. والصورة النزلتها دي في الاصل من مساهماتي السابقة. ولم يختلط علي الامر بل دفعني لذكر المرحوم قصي هو ان الوصف ينطبق عليه. وسبحان الله ولحكمة يعلمها ذكرته كي نترحم عليه جميعا. رحمة الله تغشاه.
|