05-04-2009, 10:13 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريم
ود البيك
تحياتي
عبد المجيد عمر سليم (ابَا) ما بيغباني واعرفه حق المعرفه والتقيته كثيرا في السودان بعد اسيوط خلال اجازاتي بالسودان. والصورة النزلتها دي في الاصل من مساهماتي السابقة. ولم يختلط علي الامر بل دفعني لذكر المرحوم قصي هو ان الوصف ينطبق عليه. وسبحان الله ولحكمة يعلمها ذكرته كي نترحم عليه جميعا. رحمة الله تغشاه.
|
أبو ريم..
تحايا طيبه..
صحيح 100% أن الصوره من اسهاماتك السابقه, وأنا متأكد 100% أنو الأخ عبد المجيد ما بيغباك, لكن أتيت بصورة عبدالمجيد لأحساسى (وقد أكون مخطيئاً فى ذلك) بأنه هو الشخص المقصود من قبل أسامه أبو شيبه فعمدت لربط الصوره بالأسم لأن ذلك حسب تجربتى أكثر وقعاً وانعاشاً لذاكرة الكثيرين, ولعل الموضوع كله كما ذكرت لحكمةٍ ما وهى أن تأتى ذكرى الفقيد قصى, ونعلم بوفاته وندعوا له بالرحمه والمغفره. نسأل الله له الرحمات ولكل الأخوان الذين سبقونا للدار الآخره.
|
|
|
|
|