تجمع جديد للأسايطة في نادي بنك السودان
كان تجمعا ذو مذاق خاص حيث تجمع خليط أسيوطي مدهش إحتفالا بقدوم أسايطة عزاز زهور نوبي و سيد أحمد ابوشعر و ابوالقاسم عبدالحفيظ (قاسم صيدلة ) بمبادرة من الأخوان محمد الحافظ و جوهر آدم الطاهر و أختنا أمل أحمد محمد (زراعة ) وحضر الأخوان د.عصام كمتور/ هدي الأمين (وولديها التؤام أحمد و أمجد ) /زينب حسن عبيد (علوم ) /أسعد إبراهيم (تربية ) /إقبال محمد عبدالحليم (زراعة ) و زوجها د. طارق محي الدين صابر و أبنائهما / الهادي محمد أحمد إسماعيل (تجارة ) صلاح الشناوي / عمر الأمين الأزرق / التوم بابكر سليم /قمر حسن مكي / حافظ إبراهيم عديلة / زاهر الطيب /علي حسن شنكتة / عبدالمجيد عمر سليم /عبدالمنعم سرور / حامد محمد آدم(حقوق ) و أسرته / علي مردس و زوجته/ الفاتح الأمين (علوم ) و زوجته / معاوية الزاكي / هشام عباس / صلاح هجو النحاس / أسامة أحمد الشريف (تجارة ) و المهندسين برتبة مشير عمر جرهام و محمد فريد بيومي / و المهندس أحمد أبو القاسم (حاليا ببورتسودان ) و الأخ خلف الله عباس رحمة و كاتب السطور عمر محمد مرزوق عود و ضيوف آخرين و كانت أمسية جميلة تخللتها قفشات بين كل من زاهر و علي حسن و عبدالمجيد سليم و مردس و زهور و آخرين أعادت أيام ماضية مليانة بعبق أسيوط و جعلت الضيوف في دهشة لهذا التآلف و التودد المذهل بين الأسايطة و كل هذا إمتد حتي قرابة منتصف الليل بقليل فحيوا معي روعة الأسايطة في كل فج و مدي و كل ذلك كان يوم 15/04/2009
|