الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
19-04-2009, 06:43 AM
#[
2708
]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
لا زم زول يكبر لينا الصورة
نحن زهايمر ما عندنا
لكن النظر ضعف شوية
(لحقنا ناس منتصر)
أسامة الكاشف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أسامة الكاشف
البحث عن المشاركات التي كتبها أسامة الكاشف