19-04-2009, 07:09 AM
|
#[2709]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكاشف
لا زم زول يكبر لينا الصورة
نحن زهايمر ما عندنا
لكن النظر ضعف شوية
(لحقنا ناس منتصر)
|
يا أسامه للتكبير أنقر مرة واحدة على الصوره بشمال الماوس..
أنا غايتو باص..
|
|
|
|
|