عرض مشاركة واحدة
قديم 19-04-2009, 07:09 AM   #[2709]
Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكاشف مشاهدة المشاركة
لا زم زول يكبر لينا الصورة
نحن زهايمر ما عندنا
لكن النظر ضعف شوية
(لحقنا ناس منتصر)
يا أسامه للتكبير أنقر مرة واحدة على الصوره بشمال الماوس..
أنا غايتو باص..



Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس