19-04-2009, 11:18 AM
|
#[2713]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ود الطيب
من حور الجنان أم أنت مريخ الكمال.. أم أنت الملاك جيت توري الناس الجمال؟
مريخنا يا صعب المنال.. يهواك الجنوب.. وإليك ينقاد الشمال!
فيه يجتمع رث الشلك.. سلطان الدينكا.. شرتاي الغرب.. دفوف الحلفاويين ومكوك دار جعل
انتصر الزعيم (للوحدة الجاذبة) وتعانقت في حضرته غابات تركاكا مع نخيل الشمال الشال
مع تحيات سدوكاس للاعلان
|
الف حمدا لله على السلامة ياود الطيب ...طلتك افرحتنا خصوصا مع انتصار النجمة الحمراء في كمبالا....
الف الف مبروك لمريخ السودان وعقبال الكاس ...
الزمن ده كله كنت وين يا ود الطيب ...
مشتاقين لي مداخلاتك ...
ونتمنى طله الباقين ....
|
|
|
|
|