عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2009, 11:37 PM   #[3443]
Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الدين هجو النحاس مشاهدة المشاركة
سلامى الى جميع الصعايده الفرحانين والزعلانين
ميروك للهلالاب وحياه طيبه للمريخاب
وسلام خاص للاسايطه الغائبين الحاضرين (ود الريح ودهاشم وجيع القد الفريد وقصى وجميع الذين عاودو الطله وكمان للاخوات المعاتبات اللماضى واجتراره الماعندو قديم تاه واسيوط دى العشق الذى ابى ان يندمل بالمركز وزحمه الزمن الا انها لازالت فينا

ألف مبروك للإخوة الهلالاب..
من صميم القلب نتمنى أن يتوج الهلال بكأس البطوله..
وأمنيات لمريخنا بحظ أوفرالعام القادم



Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس