اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلي عبد الله الريح
يا مرحبا محمدالامين والربع الجميل في رمضان ...
ندعو الله ان يديم تآلفكم وتراحمكم ....
ويحفظ الجميع من كل شر ...
وكل رمضان وانتم طيبون ..
|
الحبيب الجيلي 00 دمت وصلا بين الجميع 000 وان انسي لا انسي في هذه اللمة 00 الارباب الذي جمع الاحباب 000 ولظروف السد غاب 00 لكنه كان حاضرا عبر الازرق 00 وحاضرا عبر صابر الذي ملأ الساحة طرفة ونكات 00 وكذلك زهرته كانت حاضرة لتقول ان صابر صبر وثابر فجني الالباب 00 اخي الجيلي اللمة جميلة وسمحة ومجتبي كان مشاركا ومتفاعلا مع الحدث 00 اخي عمر مرزوق اسعفنا بقائمة الحضور وعمر مشغول بالهم الكبير 00 هم الام اسيوط لتكون منظمة او رابطة 00 وجلالين لديه مداخلات انيقة 00 عمار عباس رغم ظروف المرض ابرق بالتحيات لطيبات وهنا اناشد الجميع بالدعاء لعمار بعاجل الشفاء 00