عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2009, 12:38 PM   #[3460]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عصام الدين عليش مشاهدة المشاركة
[align=justify]
الحمد لله رزقنا بمولود ولد اكمل لنا العقد الذي يزين اسرتنا
[/align]
[align=justify]ألف مبروك يا دكتور وحمدا ً لله على سلامة الحكومة

إن شاء الله يربى في عزكم وجعله الله ذخرا ً للدين والوطن [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس