15-09-2009, 12:38 PM
|
#[3460]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عصام الدين عليش
[align=justify]
الحمد لله رزقنا بمولود ولد اكمل لنا العقد الذي يزين اسرتنا
[/align]
|
[align=justify]ألف مبروك يا دكتور وحمدا ً لله على سلامة الحكومة
إن شاء الله يربى في عزكم وجعله الله ذخرا ً للدين والوطن [/align]
|
|
|
|
|