عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2009, 03:11 PM   #[3462]
د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=justify]
الاخ العزيز الجيلي
الاخ العزيز ود البيك
الاخ العزيز قصي
الاخ العزيز الزوول
الاخ العزيز مكي محمد الحسن
الاخ العزيز هاشم نقد
الاخ العزيز كيشو
الاخ العزيز شبارقة
وكل الاسايطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكم مني الف شكر على تهنئتكم بالمولود مما كان له الاثر العميق في نفوسنا والاحساس بمدى قوة الترابط الاسري الذي يجمع بيننا ونتمنا ان يدوم هذا الترابط
تركنا الخيار لام العيال لأختيار الاسم فكان الإسم مصطفى
لكم مني الف تحية


[/align]



التوقيع: [align=center][/align]
د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس