[QUOTE=هاشم أبوزيد نقد;161774]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عصام الدين عليش
[I][align=justify][size=5][color=#FF1493]
الاخ العزيز د هاشم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا مرحب بك وتقريبا انا اكتر واحد عاصرك في اسيوط بالمناسبة عندي ليك صور في الحفلات الشهرية في شقة ام رامز عندما كنت تشاركنا هذه الحفلات مع زملاء الشقة منهم الاخ توفيق
لك الف تحية
أخي د. عصام عليش :
هكذا يطل علينا رجالات الزمن الجميل ، و أنا عندما أذكر جمال ذلك الزمن و رجالاته تنحدر دمعات ساخنات من عيون تعشق ذلك الزمن الجميل. و الزمن كان جميلا برجاله ، فأنت تقف عاجزا عن تصور الحياة هنالك بدون تلك القامات السامقات ، و لم يكن الزمن الأسيوطي جميل بجغرافية المكان ، و لكنه كان جميلا بأهله ، برجاله. بالله عليكم كيف لا يكون ذلك الزمان جميلا و قد إحتوى في داخله أناس لا تسعهم أحرف الهجاء ولا مجامع اللغات . و لقد قدر لي الإله أن أسافر كثيرا في شتى بقاع العالم ، و لكنني ما وجدت حنينا للعودة إلي مكان أكثر مما أجده في الحنين الى العودة الى الزمن الجميل ، وعقده الفريد، ذلك الزمن الذي صنعته جبال الرجال. و أخي عصام كان حبة عشق في ذلك العقد الفريد الذي ما نقص يوما من جمال وما نقص يوما من رونق، و يكاد يغتالني الحزن و أنا أذكر رجالات قدر الزمان لهم أن يفترقوا في كل بقاع الأرض. من منا لا يذكر جبالا شامخات و أهرامات راسخات تحمل أسماء آدمية ، رجال يطيب في حضرتهم الجلوس و تسموا النفوس.
أي عصام ، أثرت في نفسي شجنا جميلا ، و غدا أعود ببعض الرحيق.
هاشم أبوزيد[email protected]
|
[align=justify]
الاخ العزيز د هاشم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلمات تعبر مدي ماأختزنته الذاكرة لصدي تلك الايام كلمات تعبر مدي ماحمله القلب من حنين لذاك الزمان اخي نعم الاسيوطي ليس ذلك الشخص الذي ارتبط بتلك البقعة الجغرافية ولكن ذلك الشخص الذي ارتبط وجدانيا بتلك الكوكبة المشرقة التي ارتبطت بذلك المكان في ذاك الزمان أو حتي مع الاجيال اخي تلك الاسماء التي كانت في ذلك الزمن هي التي شكلت وجداننا فلا يمكن ان تنسى لأنها موجود بداخلنا تعيش معنا وهى التي علمتنا اسمى العلاقات الانسانية والاخوة الصادقة والحمد لله على هذا الترابط الذي جمع بين الاسايطة على مدى الاجيال ومرحب بك مرة اخرى
[/align]