عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-2010, 08:18 AM   #[4161]
Kamal Mahjoob
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

الخواجة فتحي ... قصب السكر دة جابني لي مكان لا زلت فيه غريب الوجه واليد واللسان والمزاج ... ما تذكرني بي المواجع ... ثم شكرا لك أن اصبحت واحدا من هذه العصبة التي نعتز بها كثيرا رغم وجود الجيلي فيها كواحد من أروع وأنقى من عرفت ورغم طفولته "الخيرانية" إلا أن ذلك أكسبه خبرات "شماسية" أفادته كثيرا ، والآن عرفت فقط لماذا يحب الجيلي المشي على الرغم من ملكيته الكاملة على عجلة خضراء تسر الناظرين.
منتصر : طبعا انت ليس لديك أي خبرة بالخيران والمجاري وعالم المجهول ، ناس الجيلي والزول ديل بودروك ، اعمل حسابك وخليك حنين عليهم شوية.
ود البيك وأحمد عبد القادر سلامات كتيرة جدا.
الجيلي : نزل لينا كل اسبوع صورة واختار منها شخص واحد عشان ننزل فيهو تشريح و"تشليت" واولهم يكون "منير العوض" عشان عاوز أفش فيه بعض من "غل"



Kamal Mahjoob غير متصل   رد مع اقتباس