26-01-2010, 05:15 AM
|
#[4164]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الامين مصطفي
مدني يا أجمل خبر
فيها قضيت الطفولة
وفيها شاب عمري وكبر
قبة السني وبيوتنا
وعامرة حلقات الذكر
مدني في حدقات عيوني
باقية لي أبد الدهر
تلهم الكاشف يغني
ويكتب المساح شعر
كتب كلماتها الشاعر المرهف جمال عبدالرحيم
|
أبو اللمين ..
لك جزيل الشكر على النبذه التاريخية كاملة الدسم عن مدينة ودمدنى..
فعلاً هى مدينة كما البوتقة تمتزج فيها كل الأعراق والأنساب لتكسب أهلها تلك اللونية والمزاج الخاص بها ..
تخريمة:
ياخى ما لقيت لى خبر من الأخ صلاح محمد أحمد؟ عليك الله حاول أسأل لى عنه..
|
|
|
|
|