26-01-2010, 08:38 AM
|
#[4165]
|
|
:: كــاتب جديـــد ::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الامين مصطفي
الاحبة الاسايطة 00اخي دكتور كمال وبقية العقد الفريد 00
وللزوول منها نصيب
|
ود الأمين الجميل تحياتي .... حنفي ، الكاشف ود البيك والجميع
كنت أظن أن البيك هذا لقب غير رسمي لمحمد سيد أحمد ، لكنني علمت أمس أن البيك هو لقب واسم رسمي مدون في سجلاته الرسمية ، يعنى الأخ محمد بيك بحق وحقيقة ... بعدين يا ود البيك طلب خاص ترسل لي صورة ختان يوسف عبد الله ادريس فلي فيها مآرب أخرى
ود الكاشف : ما غيرت الصورة الا زلت مصرا على "القهقرى" والله الكلمة دي ما عارف معناها بالضبط لكن تشبه اصرارك ..
محمد الأمين : نرجو ألا تخفي عنا كل هذا السرد الأدبي الرفيع ... فكلماتك تصنع حتى من الزوول والجيلي أشخاصا كانهم لم يعرفوا الحفر والخيران يوما من الأيام ...
|
|
|
|
|