عرض مشاركة واحدة
قديم 26-01-2010, 08:38 AM   #[4165]
Kamal Mahjoob
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الامين مصطفي مشاهدة المشاركة
الاحبة الاسايطة 00اخي دكتور كمال وبقية العقد الفريد 00
وللزوول منها نصيب

ود الأمين الجميل تحياتي .... حنفي ، الكاشف ود البيك والجميع
كنت أظن أن البيك هذا لقب غير رسمي لمحمد سيد أحمد ، لكنني علمت أمس أن البيك هو لقب واسم رسمي مدون في سجلاته الرسمية ، يعنى الأخ محمد بيك بحق وحقيقة ... بعدين يا ود البيك طلب خاص ترسل لي صورة ختان يوسف عبد الله ادريس فلي فيها مآرب أخرى
ود الكاشف : ما غيرت الصورة الا زلت مصرا على "القهقرى" والله الكلمة دي ما عارف معناها بالضبط لكن تشبه اصرارك ..
محمد الأمين : نرجو ألا تخفي عنا كل هذا السرد الأدبي الرفيع ... فكلماتك تصنع حتى من الزوول والجيلي أشخاصا كانهم لم يعرفوا الحفر والخيران يوما من الأيام ...



Kamal Mahjoob غير متصل   رد مع اقتباس