الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
26-01-2010, 12:24 PM
#[
4167
]
الزوول
عضو
....
السلام عليكم
.......
الى حين عودة وقراءة متأنية لهذة الكتابة الدسمة والمعلومات الوافية التي أتى بها -كعادته- أديبنا ود الأمين
...
...
التوقيع:
يا متلبك في الأدران ... الحجـر الأسـود مـاهو البروة
وماها مكاوي الكعبة تجيها ... حين ينكرفس توب التقوى
ومافي خرط للجنة تودي وما في خطط ممهـورة برشوة
والمشروع الديني الخـالص ... ما محتاج لدراسة جدوى
ويات من قال "يا رب" من قلـبو ... رد الخالق دايما "أيوه"
حِمّيد
الزوول
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الزوول
البحث عن المشاركات التي كتبها الزوول