اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزوول
....
السلام عليكم
.......
الى حين عودة وقراءة متأنية لهذة الكتابة الدسمة والمعلومات الوافية التي أتى بها -كعادته- أديبنا ود الأمين
...

...
|
الليله جاك بلا ياود لكاشف دا دخل الحله وماشايف لى خيران انا قلت ليكم حب الازية من طباع العوضى واتذكر اخونا الزول شايقى وقال ليه امنيتك شنو قال الجنى دا مااشوف امه