عرض مشاركة واحدة
قديم 27-01-2010, 02:07 PM   #[4170]
muntasir hassan
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck مشاهدة المشاركة

كيمو.. سلامات ..
فعلاً إسمى الرسمى فى السجلات هو محمد سيدأحمد محمد بيك ... وبيك هذا إسمه الحقيقى عبدالرحمن لكن يبدو أن لقبه قد سار عليه حتى طغى على إسمه الحقيقى حتى فى السجلات الرسمية..يعنى الراجل إسمه الحقيقى "إتلحس"...
الغريب فى الأمر أن هذا "اللقب الإسم" قد إرتبط بى منذ الصغر دون باقى إخوتى والذين عادةً ما ينادون فلان أو علان سيدأحمد .. أما معى فقد بدأ الأمر بمحمد بيك.. ثم تلاشت محمد فأصبحت ودالبيك .. ثم أصبحت تُدلّع ب بكّو أحياناً أو ودّو تارةً أخرى .. وفى أحيان كثيرة إذا قلت محمد سيدأحمد ما فى حد يعرفك ... يعنى يا كمال جدنا ده ما كفّاهو إنو لحس إسمه ..برضو لحس لى إسمى معاهو...
الصورة بعمل ليك بيها إبميل... بس أنا ما رسلت حاجه..
ياود البك كويس السموك البك معقوله شويه واحد مشى بيت ناس قرن شطه دق الباب جا ابو قرن شطه فتح الباب فسالوا ياغمى شطه قرن موجود تخيل لوكان ادوك واحده من الينه دى بالمناسبه سمعت قالوا الزول مشى مدنى اركب عداد للطنبور عشان دخل عليه الكهرباء عقبال المويه بالل يالزول سلم على سيف وامين وقول لسيف انا كنت فى السودان وتلفونه اتغير لو عندك الجديد رسلوا لينا



muntasir hassan غير متصل   رد مع اقتباس