الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
04-02-2010, 03:36 AM
#[
4186
]
Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
[align=center]
[/align]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]شكرا ً يا ود البيك على محاولة إنعاش الذواكر
الواقفون من اليمين (يمين الشاشة) : طيفور - علي - ود جبارة - عبد المنعم - (----) - ود أبوشوك - ود سلفاب - (----)- (----)
الجالسون من اليمين : ود جاد الكريم - ود البيك - عمار - (----)
ويبدو من بعيد ود الكاشف مداعبا ً الكرة وبجواره رمضان
وليعذرني الذين نسيت أسمائهم[/align]
شبارقة ..سلام
نديك 90 من 100 .. وللتذكرة واالإنعاش أنا بملأ ليك الفراغات (...) من يمين الشاشه:
الواقفون: عمر عكاشة وهو بلديات كمال محجوب فالرجل برضو من كلكول.. شأنهم فى ذلك شأن الأخ مرتضى (طب)، ثم أحمد محمد عبدالرحمن (أبرووف/أم درمان) كنت على تواصل معه لغاية قبل عامين كان يقيم ويعمل بمكة لكن يبدو إنو غيّر الهاتف بتاعو أو رجع السودان (كيمو لو عندك أى خبر منو قل لينا)، وأخيراً عبدالفتاح من المسعودية وقد كان حينها السكرتير الرياضى للأسرة...
من الجالسون الأخ على عبدالغنى من شمبات .. كما أسلفت فى مداخله سابقة إنه درس معنا السنة الأولى ثم ذهب للدراسة بروسيا (زمن كانت الإتحاد السوفيتى .. شفتو نحن قُدام كيف!!) ..
Wad Elbeck
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Wad Elbeck
البحث عن المشاركات التي كتبها Wad Elbeck