الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
15-02-2010, 10:21 PM
#[
4212
]
الجيلي عبد الله الريح
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck
أبوالجيل..
ألف مبروك مقدم الأمّورة الصغيرة ..
نسأل الله أن يحفظها ويجعلها من الصالحات البارات..
بدون شك كان حجزناها لكن للأسف أخوك عندو جكس بس ..
ود البك... سلامات
شنو الحكاية ..مشينا نفتش خروف السماية ..
نلقى البوست في الصفحة التالته ...
الف شكر لك ولبنياتك الامورات ...
الجيلي عبد الله الريح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الجيلي عبد الله الريح
البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلي عبد الله الريح