الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
15-02-2010, 10:32 PM
#[
4215
]
الجيلي عبد الله الريح
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكاشف
الجيلي تربى في عزك
والله أنا عندي ولد وبنتين
والولد في رابعة طب
يعني فيها تلحقونا وفيها ما تلحقونا
غايتو أعملوا ليها علفة كاربة
لأننا زايغين من ناس كندا
والحتات السقطها بخش جوه العضام ديك
غايتو شايف منتصر محتقب ليه شلة كده
ممكن بعدين يغطو قداحة الطبية الصيدلية
يعني لو تطلب الأمر
لأنا سمعنا قالو الزول برضو
مقدم أوراق اعتماده
وطالب عرسان لوتري
نحن غايتو عندنا فرمالتين جاهزات
نستنى ناس صالح يخشو
ونشوف ناس الجزيرة بغطو قدحهم ولا لأ
ودالكاشف ... تحياتي ..
ربنا يحفظ الاولاد ويجعلهم متفوقين إن شاء الله ...
قصدك شنو ياالكاشف ... الزول ده ... لو جاب لينا شركة ساندوز للادوية قدام البيت برضو سوف نخضعه للدراسة والتمحيص وفيها
نقبله وفيها لا ..؟ نحن ناقصين خرف ...؟؟؟
الجيلي عبد الله الريح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الجيلي عبد الله الريح
البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلي عبد الله الريح