عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-2010, 08:13 PM   #[4269]
د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكي محمد الحسن مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا صعايده
رزقنا الله سبحانه وتعالي نحمده ونشكر فضله ونعمة ... اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 11:17 دقيقة صباحاً ببنت ( جاري التشاور حول تسميتها ..) دعواتكم ( للحكومة ربنا يواليها بالعافية إن شاء الله ) ..


إعلان عام:
مطلوب عرسان..
الشروط سوف تعلن لاحقاً..


الاخ العزيز مكي
السلام عليكم ورحمة الله
حمد لله على سلامة ام العيال والف مبروك علي الامورة والعرسان جاهزين وده واحد منهم الاستاذ علاء لو دايرغيره نحوله لإيثار الجيلي ونديك واحد اصغر
[align=center]لك الف تحية والى لقاء
[/align]

_n.jpg[/url]



التوقيع: [align=center][/align]
د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس