الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
27-02-2010, 08:00 AM
#[
4273
]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck
[align=center]
أسيوط / نادى الجيش
العام 1985[/align]
[align=justify]شكرا ً يا ود البيك على محاولة إنعاش الذاكرة:
الواقفون من اليمين (حسب مواجهتي للصورة):نسيت إسمو (يا عمر يا علي) من أولاد النيل الأبيض - Pass له العتبى - شبيه حاتم سلفاب - أبو طاقية ده كريم الدين.
الجالسون على الكراسي : ود البيك - عمار - العتبى له فقد نسيت الإسم - شبيه فتح الرحمن شبارقة - آخر واحد هو جمال الوالي قبل ما يتحول للإسكندرية
[/align]
شبارقة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شبارقة
البحث عن المشاركات التي كتبها شبارقة