عرض مشاركة واحدة
قديم 27-02-2010, 08:00 AM   #[4273]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elbeck مشاهدة المشاركة
[align=center]

أسيوط / نادى الجيش
العام 1985[/align]
[align=justify]شكرا ً يا ود البيك على محاولة إنعاش الذاكرة:

الواقفون من اليمين (حسب مواجهتي للصورة):نسيت إسمو (يا عمر يا علي) من أولاد النيل الأبيض - Pass له العتبى - شبيه حاتم سلفاب - أبو طاقية ده كريم الدين.
الجالسون على الكراسي : ود البيك - عمار - العتبى له فقد نسيت الإسم - شبيه فتح الرحمن شبارقة - آخر واحد هو جمال الوالي قبل ما يتحول للإسكندرية [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس