01-03-2010, 10:15 AM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
ترددت قبل الكتابه يادكتور
فقلما استطيع الكتابة فى حضرة الحرف الانيق ....
فانت مسكون بالجمال والرقة
احترم جدا كلماتك ....
|
يوم تكسب فيه انسان رائع
يعني بداية عمر جديد
يا جميل
|
|
|
|
|