07-03-2010, 02:48 PM
|
#[4310]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
سلام كلام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برعى محمد دفع الله
[color=#0000FF][size=4]الاسايطه الكرام .......
تحياتى واشواقى لجميع الاخوه والاصدقاء والزملاء.
سعدت كثيرا بتواصلكم عبر هذا البوست. ولله الحمد مشغوليات الحياه كثيره لذا عذرا اخوتى فمتابعتى غير منتظمه.
وسعدت اكثر حين علمت بقيام منظمه اسيودان وجمعيتها العموميه .... التحيه للقائمين على امرها
والتحيه للجميع وموصوله لعصام الغالى .. عمرمرزوق .. مبارك الهلالى ..وتاج السر.
ودمنتم فى امان الله.[/color[/size]]
|
مرحب بيك أخونا برعي و نورت البوست و نورت أسيودان و طبعاً لقينا رسالتك في إيميل المنظمة ودي حاجة جميلة كونوا الأسايطة يجددوا الذكريات و يرجعوا الزمن الجميل و يامرحب بيك و بكل الأسايطة مش هنا و بس لكن برضوا في موقع المنظمة بعد ما نفتتحه بإذن الله و قريب جداً (www.asudan.org.) , و مرحب بكم تثرونا بالآراء و الأفكار.....
|
|
|
|
|