29-05-2010, 01:32 PM
|
#[57]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمله
ووب على يا لطيف .. خالص ..
طيب نكشه جاده
لو جا واحد يخطب بتك يعنى وما عندو قروش كتيره شديد ..عشان يعمل بيها عرس رهيب و كدا وكانت بتك بتحبو ..وهو زول كويس
بتوافق
ولابترفض ؟

|
[align=right]تعرفى يا بسمله -- حشرتينى فى الزاوية -- بتى علا 22 سنة لو اتقدم ليها واحد وما عندو حق الريحة ( طبعا موضوعنا عن الريحة ) بقطع فيهو شلوت -- اما هزة الكيس والهوشة -- فانا لم أحدد ما فى الكيس -- كان فاضى انا بتمو -- بس يكون ود ناس ونرضى عن دينه وخلقه --
غايتو سككتينى -- وهل ينطق من فى فيه ماء --- 
بنات الزمن ده ---[/align]
|
|
|
|