الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
21-09-2010, 08:58 PM
#[
5056
]
Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]يا سلام عليك يا ود البيك ... بس إن شاء الله تكون الإجابة صحيحة عشان ما يجي صاحبنا ويغالطك
[/align]
شبارقة .. سلام ..
يا زول ما تخاف من ملوك الغلاط ..
أخوك متأكد 100% ..
الأخ خالد صالح على صالح معرفتى به قبل أسيوط .. فهو من مدنى ونسكن فى أحياء متجاورة وهو أيضاً زميل دراستى فى المرحلة الأبتدائية
Wad Elbeck
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Wad Elbeck
البحث عن المشاركات التي كتبها Wad Elbeck