عرض مشاركة واحدة
قديم 21-09-2010, 08:58 PM   #[5056]
Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]يا سلام عليك يا ود البيك ... بس إن شاء الله تكون الإجابة صحيحة عشان ما يجي صاحبنا ويغالطك [/align]
شبارقة .. سلام ..
يا زول ما تخاف من ملوك الغلاط .. أخوك متأكد 100% ..
الأخ خالد صالح على صالح معرفتى به قبل أسيوط .. فهو من مدنى ونسكن فى أحياء متجاورة وهو أيضاً زميل دراستى فى المرحلة الأبتدائية



Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس