22-09-2010, 07:49 AM
|
#[5061]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم أبوزيد نقد
يا شبارقة ... الزول دا أنا شايفو في الرياض ... لكين وين في الرياض ما متذكر ...
|
[align=justify]نعم أخي هاشم... الأخ / خالد محمد خير مقيم في الرياض ... إلتقيته أول مرة هنا عندما جاءنا الأخ /أسامة أبو شيبة من أمريكا قبل 6 شهور تقريبا ً ..[/align]
[align=center]  [/align]
|
|
|
|
|