عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-2010, 07:49 AM   #[5061]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم أبوزيد نقد مشاهدة المشاركة
يا شبارقة ... الزول دا أنا شايفو في الرياض ... لكين وين في الرياض ما متذكر ...
[align=justify]نعم أخي هاشم... الأخ / خالد محمد خير مقيم في الرياض ... إلتقيته أول مرة هنا عندما جاءنا الأخ /أسامة أبو شيبة من أمريكا قبل 6 شهور تقريبا ً ..[/align]
[align=center][/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس