22-09-2010, 12:55 PM
|
#[5064]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الامين مصطفي
وعادل عمر من اولاد مدني وكان حارس فريق اسيوط وتقريبا حارس درجة اولي في مدني لكن اسي عب كبير في البترول وهو خريج جولوجيا اسيوط
|
[align=justify]عفوا ً يا ود الشطيب ... عادل عمر غير موجود في الصورة ... عادل دفعة محمد الرشيد ... من أبناء شندي وتخرج من جيولوجيا في 1984م وألتحق عقب التخرج مباشرة بهيئة الأبحاث الجيولوجية وتم إبتعاثه إلى إحدى دول إسكندنافيا حيث تحصـّل على درجة الماجستير في البترول وهو الآن يعتلي منصب كبير فيه كما تفضلت (وقد شاهدته عدة مرات في التلفزيون والصحف) كنت أزوره عندما كان في الهيئة ... كان يلعب كرة قدم فعلا ً ولكن ضمن فريق الأنقسنا ... أظنك تقصد المرحوم الباشمهندس / عادل يس (من أبناء فداسي الحليماب) الذي كان يلعب حارس مرمى فريق أسيوط وحارس مرمى أهلي مدني ... كان يعمل مهندسا ً بوزارة الري بمدني وقد قابلته هناك ... حدثت وفاته غرقا ً في ماليزيا أثناء تأديته لعمله في مجال الهندسة المدنية والمياه في إطار التعاون ما بين السودان وماليزيا ... (يرحمه الله ويجعل البركة في أهله وذريته) [/align]
|
|
|
|
|