الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
22-09-2010, 04:22 PM
#[
5066
]
Abood
:: كــاتب جديـــد ::
[QUOTE=كيشو;277383]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abood
[align=justify]
سلام يا عبود
ليك وحشة والله، سألت منك كتير
[/align]
شكرا جميلا أخي كيشو
يسأل من الخير
Abood
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Abood
البحث عن المشاركات التي كتبها Abood