الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
22-09-2010, 09:34 PM
#[
5070
]
على عبدالله محمد يوسف
:: كــاتب جديـــد ::
الاسايطة الكرام ... سلام واحترام
إنتو دحين البين ساتر والأخت (نسيت الاسم) دا موش على شنكتة .... ولا رأيك شنو ياكيشو .
ياخ سلم لى على مولانا عبدالرحمن عبدالرحيم الطيب بابكر .
على عبدالله محمد يوسف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى على عبدالله محمد يوسف
البحث عن المشاركات التي كتبها على عبدالله محمد يوسف