عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-2010, 09:34 PM   #[5070]
على عبدالله محمد يوسف
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

الاسايطة الكرام ... سلام واحترام
إنتو دحين البين ساتر والأخت (نسيت الاسم) دا موش على شنكتة .... ولا رأيك شنو ياكيشو .
ياخ سلم لى على مولانا عبدالرحمن عبدالرحيم الطيب بابكر .



على عبدالله محمد يوسف غير متصل   رد مع اقتباس