عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2010, 11:19 AM   #[5222]
اسماعيل يوسف
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية اسماعيل يوسف
 
افتراضي

الاعزاء الفنانين بتوع الصور مكى شبارقه وودالبك والزول
نحن احوج ما نكون للتوثيق المصور لهذه الفتره التى تركت اثرا لن ينمحى فى مسيرة ايا منا
كانت لدى كميه مهوله من الصور لكل زمننا فى اسيوط ولكن بكل اسف لم اتمكن من معرفة اين هى الان وان نازل السودان باذن الله سوف يكون من اكبر همومى هذه الصور
وكم كانت فرحتى كبيره ولكنها فرحه لم تكتمل بالتسبه للصور التى تنزلوها وتسألوا عن اسماء اصحابها فهى تظهر عندى فى شكل مربع صغير ملون ويفترض بعد النقر عليه مرتين تفتح ولكن ما بتفتح معاى ما عارف ليه هل المسأله محتاجه لمعالج او برنامج معين
ارجو المساعده فى حل هذه المشكله لان هذا تاريخنا وفخرنا الذى نباهى به ونقدمه لابنائنا فلا تحرمونا متعة استعادة تلك الحقبه صورة وصوت
لم افقد الامل فى الحصول على كنزى المفقود وعشمى فيكم كبير تعوضونا بالصور المنشوره فى البوست حتى لو تبرع احدكم اوكلكم بارسالها لى على البريد الالكترونى واكون شاكرا حسن صنيعكم



اسماعيل يوسف غير متصل   رد مع اقتباس