اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب موسى الطيب
السلام عليكم يا احبة ...بديت معكم مشوار الحكاوي بس انا ما واحد من دكان ود البصير بس زول اضناهو بعادكم وعاوز اخفف عن ذلك بإعادة الذكريات....
.وللحديث بقية عن جوازتنا التي ودوها للامن المصري وذلك اللقاء الذي لا ينسى ...
الله الله
فيما أرى
أن الله قد أجاب سيدنا موسى عليه السلام لدعوته ( يفقه قولي )
وأجراها على سَمّيه بين الطيبين (الطيب موسى الطيب)
فنحن موعودون بمجدد جديد
" يبعث لهذه البوست على رأس كل 50 صفحة من يجدد له شبابه ويبقيه عالياً حافلاً بجديد المشاركات "
فهنيئاً لنا
....