عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2010, 06:51 PM   #[5225]
د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب موسى الطيب
السلام عليكم يا احبة ...بديت معكم مشوار الحكاوي بس انا ما واحد من دكان ود البصير بس زول اضناهو بعادكم وعاوز اخفف عن ذلك بإعادة الذكريات.... ومنر..وللحديث بقية عن جوازتنا التي ودوها للامن المصري وذلك اللقاء الذي لا ينسى ...

الاخ العزيز الطيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحن في إنتظار بقية الحديث وعن حديث الذكريات
لك الف تحية وإلى لقاء



التوقيع: [align=center][/align]
د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس