الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
12-10-2010, 05:57 AM
#[
5228
]
ابوريم
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماعيل يوسف
الاعزاء الفنانين بتوع الصور مكى شبارقه وودالبك والزول
نحن احوج ما نكون للتوثيق المصور لهذه الفتره التى تركت اثرا لن ينمحى فى مسيرة ايا منا
كانت لدى كميه مهوله من الصور لكل زمننا فى اسيوط ولكن بكل اسف لم اتمكن من معرفة اين هى الان وان نازل السودان باذن الله سوف يكون من اكبر همومى هذه الصور
وكم كانت فرحتى كبيره ولكنها فرحه لم تكتمل
بالتسبه للصور التى تنزلوها وتسألوا عن اسماء اصحابها فهى تظهر عندى فى شكل مربع صغير ملون ويفترض بعد النقر عليه مرتين تفتح ولكن ما بتفتح معاى ما عارف ليه هل المسأله محتاجه لمعالج او برنامج معين
ارجو المساعده فى حل هذه المشكله
لان هذا تاريخنا وفخرنا الذى نباهى به ونقدمه لابنائنا فلا تحرمونا متعة استعادة تلك الحقبه صورة وصوت
لم افقد الامل فى الحصول على كنزى المفقود وعشمى فيكم كبير تعوضونا بالصور المنشوره فى البوست حتى لو تبرع احدكم اوكلكم بارسالها لى على البريد الالكترونى واكون شاكرا حسن صنيعكم
اسايطه عموم
لكم الود والتحايا.
تعازينا للاخت انتصار نور الدايم ونسأل الله الرحمة والمغفرة للفقيدة والدتها.
اننا لله وانا اليه راجعون.
اسماعيل يوسف!
الف مرحب بيك في دارك.
الصورمابتظهر ليك لانو اصحابها منزلنها (ملف مرفق) وعشان تشوفها سجل دخول وبتظهر ليك بوضوح ولو نقرت عليها بتجيك في صفحه براها.
اسامه مامون الامين
كلية التربية 1986-1990
التوقيع:
مابيفهم المكتوب
البيقرا بي القلبه
محجوب شريف
ابوريم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابوريم
البحث عن المشاركات التي كتبها ابوريم