اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عصام الدين عليش
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب موسى الطيب
السلام عليكم يا احبة ...بديت معكم مشوار الحكاوي بس انا ما واحد من دكان ود البصير بس زول اضناهو بعادكم وعاوز اخفف عن ذلك بإعادة الذكريات.... ومنر..وللحديث بقية عن جوازتنا التي ودوها للامن المصري وذلك اللقاء الذي لا ينسى ...
الاخ العزيز الطيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحن في إنتظار بقية الحديث وعن حديث الذكريات
لك الف تحية وإلى لقاء
الاخ العزيز الطيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحن في إنتظار بقية الحديث وعن حديث الذكريات
لك الف تحية وإلى لقاء ...الاخ عصام عليش السلام عليكم ورحمة الله جميعا من كان منكم رائحا او غادي واقول جمعتنا يا عصام ايام زاهية وصافية وهادئة ونبيلة وجميلة يا حليلة ..وعلى دربكم افرش الرياحين وانظم الكلم الرصين لتلك الايام الخالدات ..وعلى نفحاتها اشدو كما البلبل الصداح في نفس الخريف في ليلة قمريةعلى اغصان تبلدية ..اسوق النوق يا حادي لكم جميعا لكي نعيد ذكرى ما احلاها في الحاضر المؤلم ..ولكم مني التحية والاحترام