15-09-2012, 10:14 AM
|
#[6392]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
شكرا ً للأخ سعيد الذي زودني ببعض الصور ... وأنا ح أشحتفكم كالعادة واحدة واحدة
أها ... قولوا واحد :
أنا غايتو عرفت 10 من الفي الصورة .. لأنهم جماعتنا طبعا ً
الأخ الواقف بين زينب وسعيد ما عرفتو (فليعذرني) بالإضافة للإخوة والأخوات الأجانب
جميع من بالصورة من كلية العلوم (أسرة الأنقسنا) ما عدا زول واحد من زراعة (أسرة الجزيرة)
|
[justify]بتاع زراعة هو "تميم"
كان من ظرفاء أسيوط ويتميز بلكنته الشايقية المحببة[/justify]
|
|
|
|
|