عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2012, 10:41 AM   #[6393]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
شكرا ً للأخ سعيد الذي زودني ببعض الصور ... وأنا ح أشحتفكم كالعادة واحدة واحدة

أها ... قولوا واحد :



أنا غايتو عرفت 10 من الفي الصورة .. لأنهم جماعتنا طبعا ً

الأخ الواقف بين زينب وسعيد ما عرفتو (فليعذرني) بالإضافة للإخوة والأخوات الأجانب

جميع من بالصورة من كلية العلوم (أسرة الأنقسنا) ما عدا زول واحد من زراعة (أسرة الجزيرة)
[justify]أولاً: اتذكرتك يا سعيد من الصورة ولكن المدة طالت وكنا وقتها برالمة (شوف برالمة دي كيف يا مكي )
ثانياً: الأخ الواقف بين زينب وسعيد هو أحمد عازف الجيتار الذي كان مشهوراً جداً يا عاصم، وأعتقد إنو كان يدرس في سوهاج
غايتو كان ما طلع أحمد ما عندي معاك إلا الغلاط، وسجن سجن غرامة غرامة [/justify]



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس