عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2012, 11:35 AM   #[6394]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة
[justify] الأخ الواقف بين زينب وسعيد هو أحمد عازف الجيتار الذي كان مشهوراً جداً يا عاصم، وأعتقد إنو كان يدرس في سوهاج
غايتو كان ما طلع أحمد ما عندي معاك إلا الغلاط، وسجن سجن غرامة غرامة [/justify]


تصدق يا عصام المرة دي ما ح أغالطك ... لسبب بسيط .. وهو إنو أنا كتبت إسمو في مداخلتي الفاتت وبعدين مسحتو تاني ... أعتقد حالفك الصواب في تعرفك على أحمد سوهاج.



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس