الأخ سعيد شكلو ح يتحفنا بالكثير وح ينعش ذاكراتنا
جينا برالمة ولقينا رحمة الله بيحضـّر في الماجستير (جيوفيزيكس) ... يا زول نحن شايلين هم النجاح (لقينا كل الدفعة القدامنا قاعدة مربـِّتة عدا مأمون شريف) فكنا خائفين خوف شديد ومخلوعين .. ورحمة الله بماجستيرو دي خلعنا زيادة .. وكان لما يزورنا في الشقق بيخلعنا زيادة كمان
... قطع قلوبنا كلو كلو
التحية لرحمة الله عبد الدائم أينما كان وحيثما وجد ... والشكر للأخ سعيد على هذه الصور التي حركت وأهاجت مشاعرنا وذكرياتنا.