اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
الأخ سعيد شكلو ح يتحفنا بالكثير وح ينعش ذاكراتنا
جينا برالمة ولقينا رحمة الله بيحضـّر في الماجستير (جيوفيزيكس) ... يا زول نحن شايلين هم النجاح (لقينا كل الدفعة القدامنا قاعدة مربـِّتة عدا مأمون شريف) فكنا خائفين خوف شديد ومخلوعين .. ورحمة الله بماجستيرو دي خلعنا زيادة .. وكان لما يزورنا في الشقق بيخلعنا زيادة كمان
... قطع قلوبنا كلو كلو
التحية لرحمة الله عبد الدائم أينما كان وحيثما وجد ... والشكر للأخ سعيد على هذه الصور التي حركت وأهاجت مشاعرنا وذكرياتنا.
يا سلااااام ..
ياخى دى صورة مبالغة .. رحمة الله نكتّوا من وين!!
فعلاً يا عاصم الأخ رحمة الله بالرغم من إنو كان طالب ماجستير لدى قدومنا أسيوط، إلا أنه كانت لديه علاقات طيبة بالبرالمة ..
أذكر إنو كانت بعمل حصص للرياضيات والفيزياء فى دار الإتحاد لمساعدة البرالمة ..