اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
ثانياً: الأخ الواقف بين زينب وسعيد هو أحمد عازف الجيتار الذي كان مشهوراً جداً يا عاصم، وأعتقد إنو كان يدرس في سوهاج
غايتو كان ما طلع أحمد ما عندي معاك إلا الغلاط، وسجن سجن غرامة غرامة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
تصدق يا عصام المرة دي ما ح أغالطك ... لسبب بسيط .. وهو إنو أنا كتبت إسمو في مداخلتي الفاتت وبعدين مسحتو تاني ... أعتقد حالفك الصواب في تعرفك على أحمد سوهاج.
والله يا عصام ما شاء الله حتى ناس سوهاج عرفتهم .. أعمل حسابك ود الكاشف ما يقوم يسحرك ..
تعرفت فقط على زينب، تميم ومحمد أحمد الرشيد ..