عرض مشاركة واحدة
قديم 28-12-2012, 09:11 PM   #[277]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اخواتي العزيزات اشراقة سارة جيجي وهاد
لكن التحية
ما تتناولنه موضوع في غاية اﻷهمية، ولكن أخشى أن يقلل من أهميته أن تتم مناقشته هنا في هذا البوست الذي يناقش موضوعا آخر، كما أخشى أن يقلل من أهميته أن يتم تناوله بمناسبة تعرض إحدى اﻷخوات لﻷذى
لقد شهدت سودانيات مناقشة هذا الموضوع في مناسبات مختلفة، ولكنه لم يحظ بطرحه منفصﻻ كقضية تستحق اﻻهتمام ليس من قبل النساء فقط؛ بل من قبل الرجال أيضا، ولعلي أذكر أن اﻷخت سارة كانت فتحت بوست خاص قبل سنتين - إن لم تخني الذاكرة- حول العنف اﻹسفيري ضد النساء، ولعلها تعرضت بسبب ذلك لمضايقة من أحد الزمﻻء
أتمنى أن يتم مناقشة الموضوع في بوست منفصل حتى نستطيع اﻻستفادة من اﻵراء الجيدة
تحياتي واحترامي



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس