17-03-2014, 08:55 AM
|
#[21]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
مادام عدت ياسيد ماجد عدنا
انا كنت توقفت بعد اعلان انسحابك المبهم
|
جيجي ،، سلام
ماجد تاج آخر ظهور ليه يوم أمس يوم أعلن في مداخله موجهه للنور يوسف بالخروج أو التوقف ما متذكر فحواها كويس ،،
ولغاية دلوقت الأخ العزيز ماجد تاج ما ظهر
أنا أتمني ظهور ماجد تاج عشان يدافع عن قوله وعن مفاهيمه الأطلقها هنا عبر سودانيات ،،،
وعن نفسي حأتوقف حتي عودة الأخ العزيز ماجد لسوح سودانيات مرة تانيه
|
|
|
|
|