عرض مشاركة واحدة
قديم 28-11-2007, 10:56 AM   #[3]
omrashid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

البوست جميل وفيه لمسة وفاء ولكن اذدحمت الصور في راسي --فكثيرون وكثيرات في حياتي يستحقون كتابة لمسه الوفاء هذه وانا محتاره --هل اتكلم عن والدي --ام والدتي --ام جدتي ام معلمي ومعلمتي امبعض الشخصيات النسويه الاخري

والله محتاره



omrashid غير متصل   رد مع اقتباس