الموضوع
:
** لمسة وفاء و عرفان و امتنان و تقدير **
عرض مشاركة واحدة
28-11-2007, 10:56 AM
#[
3
]
omrashid
:: كــاتب نشــط::
البوست جميل وفيه لمسة وفاء ولكن اذدحمت الصور في راسي --فكثيرون وكثيرات في حياتي يستحقون كتابة لمسه الوفاء هذه وانا محتاره --هل اتكلم عن والدي --ام والدتي --ام جدتي ام معلمي ومعلمتي امبعض الشخصيات النسويه الاخري
والله محتاره
omrashid
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى omrashid
البحث عن المشاركات التي كتبها omrashid