يجب إعتقال كل من يطلق أسم محمد على مولوده
بعد القبض على الأستاذه البريطانيه فى الخرطوم بتهمة الإساءة للرسول ص بعد إتهامها بأنها قامت بتسمية دميه بأسم محمد !.
مع أ ن الموضوع أخذ من جانب الأستاذه بحسن نيه لأنه شئ عادى فى المملكة المتحدة أن يطلق أسماء محببه على التدى بيير( الدبه) وعندما أرادت الأستاذة إختيار أسم شائع وسط السودانيين إختارت أسم محمد ولم تقصد بالمعنى الرسول الكريم.
ولكن حظها العاثر أوقعها فى السودان وفى هذى التوقيت بالذات ولأن الحكومة أرادت تنفيذ أجندة معينه من هذى القصة لتقايض عليها Black mail لتصرف أنظارانا عن فشلهم فى كل القضايا الداخلية.
وأقترح على الحكومة أن تقوم أيضا بالقبض على أى إنسان يقوم بإطلاق أسم محمد على مولوده.
من وجهة نظرى هناك كثيرين من البنى أدميين أسمهم محمد وكل يوم( محمد ) يرتكبون فواحش وذنوب لا حصرها لها ومنهم عتاة إجرام وحرامية, هل كل من أسمه محمد على وجه الأرض لا يسئ لأسم الرسول ؟.
لا أعتقد هذا لأن كل واحد مسؤل من أسمه.
وهل الدميه ( التيدى بير ) التى سوف لا تفعل شئ حرمه الله سوف تسئ لأسم محمد ؟
أما البشر الذى يطلق عليهم أسم محمد هم من سوف يسئون للأسم الكريم؟
[web]http://www.sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=120&msg=1196302462[/web]
التعديل الأخير تم بواسطة نبيل عبد الرحيم ; 29-11-2007 الساعة 11:22 PM.
|