الموضوع
:
يجب إعتقال كل من يطلق أسم محمد على مولوده
عرض مشاركة واحدة
29-11-2007, 09:13 PM
#[
3
]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
صدقت والله يا نبيل
هؤلاء البجم لا يعرفون حسن النية من عدمه
أحسن الأسماء هي التي تطلق علي (التدي بير) وأحبها ولا أعتقد أنها أرادت شرا.
وعلي قولك ماذا فعل من أسموهم محمد بل وحتى "عمر" ؟ الإسم سالم علي قول أهلي .
التوقيع:
[align=center]
هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.
(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خالد الحاج
زيارة موقع خالد الحاج المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الحاج