عرض مشاركة واحدة
قديم 30-11-2007, 08:52 AM   #[4]
kbeida
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الحبيب نبيل والاعزاء المتداخلين
دعوني انصرف قليلا عن الموضوع نسبة لان القضية نفسها انصرافية, لي صديق مطرب حزر جدا لا يشرب الخمر ولا يغني بعد زمن الحظر ولكنه لسؤ حظه كان لا يروق لاحدهم في القوات النظامية, وفي احدى المناسبات تمت المداهمة والقبض عليه في تمام التاسعة مساءا, وعندما تعزر ايجاد تهمة وجهوا له تهمة (المجون) وتمت محاكمته.
عودة للموضوع, لا اعتقد ان هذه هي القضية ولكن هناك من يتزرع الزرائع للايقاع بهذه المعلمة أو المدرسة. هذا افتراض.
واذا افترضنا صحة التهمة, اذا فيجب محاكمة كثيرين أكثر منها جرما..
قتل 2 مليون في جنوب السودان بأسم الجهاد, وقتل المسلم للمسلم في دارفور, اغتضاب النساء, قتل العزل في كجبار, الفتاوي الهزلية, أغتصاب إمرأة أمام إبنها المعتقل ... والكثير الكثير أليس فيه اساءة لمحمد (ص)
اذا فيجب محاكمة الجميع الذين يدعون الحكم بأسم الله ونبيه محمد (ص) ويرتكبون من الجرائم ما يعجز عنها حتى الشيطان.



kbeida غير متصل   رد مع اقتباس