الحبيب نبيل
لم أسمع عن دبدوبة أسموها Jessus
بعض مرات الواحد بيدعي الجهل لمن يزنق
فهل كانت المدرسة بتأريخها العريض في التعليم والسياحة، جاهلة بي البتعمل فيهو
وهي لمن سافرت السودان وإشتغلت في اليونتي، ما كانت عارف الحاصل هناك شنو؟
يا أخي ديل قبل ما الواحد يفكر في السفر، أكان شغل ولا سياحة (بالمناسبة أغلب سفرهم للشغل في العالم التالت هو بقصد الفرجة،، يا أخي ما إحنا وبلادنا بالنسبة ليهم جنينة حيوانات كبيرة) بيدرس طباع ناس الحتة وتضاريسها وجوها والي آخرو،،، معقول تكون ما عارفة
على آي حال هي تستاهل وهي الجابتو لي روحها،،،، ما قال ليك:
تستاهلي يا المعكرونة الوداكي ليبيا شنو؟؟؟؟
|