عرض مشاركة واحدة
قديم 30-11-2007, 11:23 AM   #[6]
omrashid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

حقيقي تعاطفت مع المدرسه --ولكني الومها ايضا --وحتي لو كان هذا خيار الطفل --لم اسمع بدبدوب اسمه عيسي ولا مريم

نعم الانقاذ رديئه وتريد قضايا انصرافيه ولكن الانتباة واجب

مع تقديري



omrashid غير متصل   رد مع اقتباس