الموضوع
:
يجب إعتقال كل من يطلق أسم محمد على مولوده
عرض مشاركة واحدة
30-11-2007, 11:23 AM
#[
6
]
omrashid
:: كــاتب نشــط::
حقيقي تعاطفت مع المدرسه --ولكني الومها ايضا --وحتي لو كان هذا خيار الطفل --لم اسمع بدبدوب اسمه عيسي ولا مريم
نعم الانقاذ رديئه وتريد قضايا انصرافيه ولكن الانتباة واجب
مع تقديري
omrashid
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى omrashid
البحث عن المشاركات التي كتبها omrashid